
تنظم الكلية التقنية بجدة، “ملتقى التوظيف التقني 2021″، على مدى يومين في منتصف ديسمبر الجاري، الذي يستهدف فتح المجال لخريجي وخريجات منشآت التدريب التقني والمهني والتعرف إلى متطلبات سوق العمل والفرص الوظيفية والتدريبية، بمشاركة أكثر من 35 جهة تمثل القطاع الخاص والحكومي.
وعدَّ عميد الكلية التقنية بجدة المهندس جميل بن سعيد عسلي الملتقى، إحدى أدوات الكلية لدعم وتعزيز جهود التوطين انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 ورهانها المستمر على الشباب السعودي الواعد.
وأشار إلى أن الملتقى الذي وفر حتى اليوم قرابة 4 آلاف وظيفة، سيعقد مجموعة من الورش المهنية والجلسات الحوارية ومجموعات العصف الذهني خلال فترة انعقاد المعرض، وبمشاركة من مختلف الجهات المشاركة.
تابع قناة مدونة وظائف على واتساب
وظائف حكومية وعسكرية ووظائف القطاع الخاص والبرامج التدريبية والأخبار التعليمية أولاً بأول.
انضم الآن وكن أول من يعرف الفرص الجديدة
انضم للقناة الآن💼 هل تبحث عن المزيد من الوظائف؟
تصفح أحدث الوظائف والمقالات الإرشادية، ولا تفوت أي فرصة جديدة.
تابع حساب وظائف الإلكترونية على منصة X ليصلك كل جديد.






