المعهد الصناعي بالمدينة يعلن القبول في مرحلتي الدبلوم والبرامج الفصلية

أعلن المعهد الصناعي الثانوي الثاني بالمدينة المنورة إتاحة القبول للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1443 بدءًا من 16 – 25 / 4 / 1443هـ في جميع أقسامه لمرحلتَيْ الدبلوم والبرامج الفصلية، وذلك عبر رابط بوابة القبول الإلكترونية (قبولي): https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate.
وأوضح مدير المعهد المهندس بندر بن رزيق الحربي، أن المعهد يسهم في تدريب وتأهيل الخريجين من أبناء المدينة المنورة، والمراكز التابعة لها، وتأهيلهم لدخول سوق العمل الحكومي والخاص، في مجال :
- الحاسب الآلي والكهرباء
- ميكانيكا السيارات
- التبريد والتكييف
- صيانة الأجهزة الذكية
- التمديدات الصحية والنجارة العامة
- الميكانيكا العامة
، مبيناً أن ذلك يسهم في تحقيق رسالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
تابع قناة مدونة وظائف على واتساب
وظائف حكومية وعسكرية ووظائف القطاع الخاص والبرامج التدريبية والأخبار التعليمية أولاً بأول.
انضم الآن وكن أول من يعرف الفرص الجديدة
💼 هل تبحث عن المزيد من الوظائف؟
تصفح أحدث الوظائف والمقالات الإرشادية، ولا تفوت أي فرصة جديدة.
أحدث الوظائف دليل الباحث عن عملتابع حساب وظائف الإلكترونية على منصة X ليصلك كل جديد.
✖️ متابعة حساب X





