فتح باب القبول والتسجيل في المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة

يعلن المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة فتح باب القبول والتسجيل في برامج المعهد الصباحية للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1443هـ بدءًا من اليوم وينتهي في الـ 25 من الشهر الجاري، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية (قبولي).
وأوضح مدير المعهد سامي بن ياسين عيسى أن هذه البرامج تسهم في تدريب أبناء الوطن وتأهيلهم لدخول سوق العمل في مجالات وقطاعات العمل الحكومي والخاص، وهو ما يسهم في تحقيق رسالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
يذكر أن البرامج المتاحة للتسجيل :
- إدخال البيانات ومعالجة النصوص
- تركيبات الصفائح المعدنية
- صيانة الجوالات
– مدة البرنامج فصل تدريبي واحد.
وأوضح المعهد أنه يشترط للقبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يحمل شهادة الكفاءة المتوسطة فما فوق، وألا يكون موظفا، كما يشترط التحصين بجرعتين، وأن يكون لائقا طبيا.
– بوابة القبول الإلكترونية (قبولي)
تابع قناة مدونة وظائف على واتساب
وظائف حكومية وعسكرية ووظائف القطاع الخاص والبرامج التدريبية والأخبار التعليمية أولاً بأول.
انضم الآن وكن أول من يعرف الفرص الجديدة
انضم للقناة الآن





