
wdaiff.com
أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فتح باب القبول الإلكتروني للراغبين في التقديم على برامج الكليات التقنية وفروعها للبنين والبنات لمرحلة الدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة، ومرحلة البكالوريوس للبنين والبنات الحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للفصل التدريبي الأول من العام 1444هـ.
وأوضح مدير عام شؤون المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأن مواعيد التسجيل ستكون
اعتباراً من 18 / 12 / 1443هـ وحتى تاريخ 22 / 12 / 1443 هـ،
- لبرامج البكالوريوس للبنين والبنات، و من تاريخ 25 / 12 / 1443 هـ حتى تاريخ 29 / 12 / 1443 هـ
- لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للبنين, وسيكون عبر البوابة الإلكترونية للقبول (قبولي) بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate
.
تابع قناة مدونة وظائف على واتساب
وظائف حكومية وعسكرية ووظائف القطاع الخاص والبرامج التدريبية والأخبار التعليمية أولاً بأول.
انضم الآن وكن أول من يعرف الفرص الجديدة
💼 هل تبحث عن المزيد من الوظائف؟
تصفح أحدث الوظائف والمقالات الإرشادية، ولا تفوت أي فرصة جديدة.
أحدث الوظائف دليل الباحث عن عملتابع حساب وظائف الإلكترونية على منصة X ليصلك كل جديد.





