📢 تابع قناة مدونة وظائف
أحدث الوظائف الحكومية والعسكرية والقطاع الخاص أولاً بأول
انضم الآن
التعليم والجامعات

وزارة التعليم تمدد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية عبر منصة مسار

أعلنت وزارة التعليم تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية للمراتب (الثالثة عشرة فما دون)، وذلك حرصًا على إتاحة الفرصة لجميع الموظفين والموظفات المستحقين للاستفادة من فرص الترقية المتاحة.

وأوضحت الوزارة أن التمديد يشمل استمرار استقبال طلبات ورغبات الترقية عبر منصة مسار، بما يتيح للمتقدمين استكمال إجراءات التسجيل ومراجعة بياناتهم وفق الضوابط والمعايير المعتمدة.

وبيّنت الوزارة أن آخر موعد لتسجيل رغبات الترقية سيكون يوم الاثنين 29 يونيو 2026م، داعية جميع المستفيدين إلى المبادرة بالتسجيل قبل انتهاء الفترة المحددة.

ويأتي هذا التمديد في إطار تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص وإتاحة الوقت الكافي للموظفين والموظفات لاستكمال متطلبات التقديم على الترقيات الوظيفية.

تابع قناة مدونة وظائف على واتساب

وظائف حكومية وعسكرية ووظائف القطاع الخاص والبرامج التدريبية والأخبار التعليمية أولاً بأول.

انضم الآن وكن أول من يعرف الفرص الجديدة

انضم للقناة الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى