إمارة منطقة المدينة المنورة تفتح التقديم على برنامج تمهير لتطوير الخريجين

أعلنت إمارة منطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن إتاحة فرص تدريبية للخريجين والخريجات عبر برنامج تطوير الخريجين «تمهير»، بهدف تمكين الكفاءات الوطنية من اكتساب الخبرة العملية ورفع جاهزيتهم لسوق العمل.
ويستهدف البرنامج خريجي وخريجات الجامعات السعودية من حملة البكالوريوس أو الدبلوم في التخصصات الفنية والإدارية، من خلال فرص تدريبية تسهم في تطوير المهارات المهنية واكتساب الخبرات العملية داخل بيئة عمل حكومية.
شروط الالتحاق:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- أن يكون حديث التخرج.
- ألا يكون ملتحقًا بأي عمل حاليًا.
- ألا يكون مسجلًا في التأمينات الاجتماعية خلال آخر 6 أشهر.
- أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في تخصص فني أو إداري.
- ألا يكون قد سبق له الاستفادة من برنامج تمهير.
موعد التقديم:
- بدأ التقديم بتاريخ: 15 يونيو 2026م.
- مدة التقديم: شهر من تاريخ الإعلان.
نبذة عن برنامج تمهير:
يعد برنامج تمهير أحد برامج صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ويهدف إلى تدريب الخريجين والخريجات في الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمنظمات غير الربحية، لإكسابهم الخبرة العملية وتهيئتهم لسوق العمل.
طريقة التقديم:
يمكن التقديم عبر البوابة الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) من خلال برنامج تمهير ( https://bit.ly/3SdYEpl )

تابع قناة مدونة وظائف على واتساب
وظائف حكومية وعسكرية ووظائف القطاع الخاص والبرامج التدريبية والأخبار التعليمية أولاً بأول.
انضم الآن وكن أول من يعرف الفرص الجديدة
انضم للقناة الآن





