وظائف الشركات

مجمع السقاف لطب العيون يعلن عن توفر وظائف شاغرة

يعلن مجمع السقاف لطب العيون عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (مدير قسم التأمين الطبي) وفق التفاصيل التالية :

1.1 الاشراف على موظفي قسم الموافقات الطبية ومتابعتهم وتدريبهم بشكل دوري على رفع الموافقات بالطريقة الصحيحة حسب سياسة كل شركة.

1.2 متابعة المرفوضات في قسم الموافقات على الخدمات يومياً ومعرفة الأسباب والعمل على معالجتها اول بأول قبل حصول المريض على الخدمة.

1.3 متابعه حالات التحويل الى خارج المركز ومعرفة الأسباب ومناقشتها مع الإدارة ووضع الحلول المناسبة لذلك.

1.4 تدريب الأطباء على الالية الصحيحة في تجهيز الكليمات وكتابة الملف الطبي واستكمال البيانات والتقارير المطلوبة بشكل صحيح.

1.5 تدريب الأطباء على الآليه الصحيحه في طلب الخدمات الطبية حتى لا يتم رفضها من قبل شركات التأمين .

1.6 الاشراف العام على قسم اعداد المطالبات والتأكد من رفع المطالبة بعد مراجعتها وتدقيقها قبل الارسال الى الشركات والتأكد من وصولها بشكل صحيح، وتدريب القسم على التحديثات الجديدة في اليات الرفع، والتأكد من استلام شركة التأمين للمطالبات شهرياً.

1.7 التأكد من صحة الأكواد المدخلة في النظام ومطابقتها حسب بنود العقد (من حيث السعر والخصم المتفق علية) والعمل على اضافة الأكواد الجديدة الممكنة والمتاحة حسب الحاجة لذلك والتي تسهم في تطوير منتجات التأمين الطبي لدعم قدرة المركز على المنافسة وتحقيق الأرباح المستهدفة.

1.8 دراسة إتفاقيات وعقود شركات التأمين ومتابعة التحديث الدوري لها حسب الحاجة لذلك مع ضمان تطبيق السياسات المتفق عليها.

الاطلاع الدائم على قوانين مجلس الضمان الصحي وأنظمة شركات التأمين الطبي والتأكد من تطبيقها داخل المركز على بنود عقود التأمين بموجب اللوائح والانظمة التي تحكم التأمين الصحي في المملكة.

» للتقديم ( https://bit.ly/30Gtf4h )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى