وظائف مدنيةوظائف. وظيفة

جامعة القصيم تعلن عن فتح باب التقديم على الوظائف الأكاديمية الشاغرة

أعلنت جامعة القصيم عن فتح باب التقديم على عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة بالرتب العلمية (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، محاضر)، بنظام التعاقد بمختلف التخصصات ابتداءً من اليوم الأحد 14 /09 /1445 هـ، ويستمر حتى يوم الخميس 18 /09 /1445 هـ.

» شروط التقديم على وظائف (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد):

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجات العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من الوزارة لجميع المؤهلات الحاصل عليها من الخارج.
  3. أن تكون درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه متسقة فيما بينها في ذات التخصص العام المراد التقديم عليه. ويستثنى من ذلك التخصصات التي لا تمنح درجة البكالوريوس.
  4. أن يكون المتقدم قد حصل على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل، وألا يكون بالانتساب أو المراسلة أو الدراسة عن بعد.
  5. أن يجتاز المتقدم الاختبارات والعروض العلمية والمقابلة الشخصية من اللجان والمجالس المختصة.
  6. ألا يقل تقدير المتقدم في مرحلة البكالوريوس عن ” جيد جداً ” لجميع التخصصات ويجوز قبول تقدير ” جيد ” للتخصصات الصحية وفق مبررات تقبلها المجالس المعنية.
  7. ألا يزيد عمر المتقدم لوظيفة أستاذ مساعد عن 45 سنة.

وأوضحت الجامعة أن التقديم متاح للكفاءات الوطنية عبر البوابة الإلكترونية ممن تنطبق عليهم الشروط العامة والخاصة للوظائف الشاغرة المعلنة، ودعت الراغبين في التقديم إلى زيارة موقع الجامعة الرسمي والاطلاع عليها عبر الرابط:

https://www.qu.edu.sa/content/news/3493

كما خصصت الجامعة وسيلة التواصل الرسمية للاستفسارات حول آلية التقديم ورفع المستندات والوثائق ومتابعة الطلب وذلك  من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]

 

جامعة, القصيم, تقديم, وظائف, أكاديمية, شاغرة, بوابة, إلكترونية, كفاءات, وطنية, شروط, تخصصات, موقع, رسمي, رابط, استفسارات, آلية, رفع, مستندات, متابعة, طلب, بريد, إلكتروني, تواصل, رسمي, توظيف, أستاذ, محاضر, مساعد, مشارك, بنظام, تعاقد, التقديم, الإعلان, الجامعة, الوطنية, الشروط, الخاصة, البوابة, الإلكترونية, الموقع, الرسمي, الجامعة, الرابط, البريد, الإلكتروني, الاستفسارات, آلية, الرفع, المستندات, المتابعة, الطلب،#جامعة_القصيم, #وظائف_أكاديمية, #توظيف, #تقديم, #كفاءات_وطنية, #التعاقد, #الشروط, #الوظائف_الشاغرة, #بوابة_التقديم, #الجامعة_الرسمية, #الاستفسارات, #التواصل, #البريد_الإلكتروني, #المتابعة, #الموقع_الرسمي, #الوثائق, #الشروط_العامة, #الشروط_الخاصة, #أستاذ, #محاضر, #مساعد, #مشارك, #التقديم_الإلكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى